لتعزيز الاستثمار.. تعاون بين وزارة الزراعة وشركتين إماراتيتين (opens in new tab)
وقّع وزير الزراعة باسل السويدان اتفاقية تعاون مع مجموعة البكراوي القابضة الإماراتية، إضافة إلى مذكرة تفاهم مع مجموعة سلال الإماراتية، على هامش فعاليات معرض فود إكسبو 2026 المقام في مدينة المعارض بدمشق. وأوضح السويدان أن مذكرة التفاهم مع مجموعة سلال الإماراتية تتضمن توريد عدد من المحاصيل الزراعية، في مقدمتها محصول البطاطا، على أن تتبعها محاصيل […] The post لتعزيز الاستثمار.. تعاون بين وزارة الزراعة وشركتين إماراتيتين appeared first on الإخبارية السورية.
Read the original article