رئيس وزراء سابق: "إسرائيل" هربت أجهزة ستارلينك إلى إيران (opens in new tab)
اعترف رئيس وزراء إسرائيلي سابق الثلاثاء بأن إسرائيل هربت أجهزة لاستقبال خدمة ستارلينك للإنترنت إلى إيران لمساعدة المتظاهرين المناهضين للحكومة، لكنه قال إن حكومة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو لم تواصل تنفيذ هذا المخطط.
Read the original article