خسائر لأسهم أمريكية وأوروبية وسط موجة بيع لشركات التكنولوجيا (opens in new tab)
انخفاض مؤشر ناسداك في بورصة نيويورك ومؤشر ستوكس 600 الأوروبي بنهاية معاملات الثلاثاء، وسط مخاوف من ارتفاع تكلفة الاستثمار في الذكاء الاصطناعي واحتمال رفع سعر الفائدة الأمريكية.
Read the original article