تقرير رسمي: إسرائيل ربما تفقد استقلالها بمجال الطاقة خلال 22 عاما (opens in new tab)
حذر تقرير إسرائيلي رسمي من احتمال اضطرار إسرائيل لاستيراد الغاز خلال 22 عاما، وكشف عن خسائر بقيمة 1.3 مليار دولار بسبب تأخر مشاريع كهربائية، وسط مخاوف على أمن الطاقة الإسرائيلي مستقبلا.
Read the original article