هربا من الموت إلى الجوع.. أسبوع قاحل يحاصر نازحي دارفور في تشاد (opens in new tab)
بعد أسبوع من هجوم قوات الدعم السريع على منطقة أورشي، لا تزال آلاف الأسر النازحة تعيش في العراء، بلا مأوى ولا غذاء ولا دواء. ينامون على تراب قاس، تحت أشجار لا تقيهم من حر النهار ولا برد الليل.
Read the original article