الرئيس الإيراني: لن نتخلى عن حقنا في تخصيب اليورانيوم (opens in new tab)
أكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان أن بلاده لا تسعى لامتلاك سلاح نووي، لكنها تتمسك بحقها في تخصيب اليورانيوم، بالتزامن مع انطلاق مفاوضات سويسرا بين طهران وواشنطن
Read the original article