بعد تعرضها للنهب والتخريب.. حملة أمنية لحماية المواقع الأثرية في الحسكة (opens in new tab)
أطلقت قوات الأمن الداخلي في محافظة الحسكة حملة أمنية في الريف الجنوبي، بهدف حماية المواقع الأثرية، التي تعرضت لعمليات نهب وتخريب وتنقيب غير مشروع..
Read the original article